آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلمانية مصرية:رعاة الإرهاب استقدموا الإرهابيين لاستهداف سورية

برلمانية مصرية:رعاة الإرهاب استقدموا الإرهابيين لاستهداف سورية

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 27-08-2018 ) الساعة ( 3:04:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكرت عضو مجلس النواب المصري إيفلين متى زخاري التدخلات الخارجية في شؤون سورية الداخلية مشددة على أن الشعب السوري هو الذي يجب أن يقرر مستقبله بنفسه وأن من حق سورية وجيشها الدفاع عن الدولة ضد أي مخاطر تتعرض لها.

وقالت زخاري في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة “إن رعاة الإرهاب من أنظمة إقليمية وغربية على رأسها الولايات المتحدة استقدموا العناصر الإرهابية من الخارج لارتكاب اعتداءات إرهابية في سورية وتنفيذ مخططاتهم الخاصة التي تستهدف سورية والمنطقة كلها.

ونددت بالجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المدعومة والممولة من الخارج على الأراضي السورية مؤكدة أن الجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصارات قادر على القضاء عليها تماما.

وبينت زخاري أن ما يجمع مصر وسورية هو العلاقات والتاريخ المشترك وأن الشعب المصري ينتظر عودة العلاقات إلى سابق عهدها من الدفء والأخوة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين