آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العراق وباكستان يشجبان العملية الإرهابية ضد أبرياء خوزستان

العراق وباكستان يشجبان العملية الإرهابية ضد أبرياء خوزستان

الجماهير برس - عواصم      
   السبت ( 22-09-2018 ) الساعة ( 7:36:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعيد سويعات من تنفيذ الإرهابيين جريمتهم النكراء ضد الأبرياء في مدينة اهواز كبرى مدن محافظة خوزستان جنوب غرب البلاد شجب وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي العملية ووصفها بالاجرامية.

وأضاف الإعرجي ان الجريمة جاءت في الذكرى السنوية لعدوان نظام صدام حسين على ايران الاسلامية لتؤكد هوية منفذيها الارهابيين وتكشف عن عمالتهم للإستكبار وسلوكه العدواني ضد الشعب الايراني المسلم. وتمنى الاعرجي الرحمة للشهداء والشفاء العاجل لجرحى العملية الارهابية.

كما اصدر الناطق باسم الخارجية الباكستانية محمد فيصل بيانا شجب فيه العملية التي استهدفت الاستعراض العسكري والمتفرجين المدنيين، واكد ان العملية الشنيعة تجسد الارهاب بكل اشكاله وبدورها باكستان تقف الى جانب البلد الجار والشقيق ايران وتشجب ارتكاب هذه الجريمة.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين