آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية

القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 22-09-2018 ) الساعة ( 8:22:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
دانت القيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قُطر اليمن بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف العرض العسكري في مدينة الأهواز في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة.
واكدت القيادة القُطرية في بيانها الصادر مساء اليوم أن رعاة الإرهاب التكفيري وتدخُلاتهم السافرة والتصريحات المُحرضة التي أطلقتها كلا من الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة ضد الجمهورية الاسلامية الإيرانية الشقيقة.. مشيرة الى ان محور المُقاومة الصامد في وجه المشروع الصهيوامريكي في المنطقة الذي فشل بفضل تكاتف وتعاون دول المحور المُقاوم, وهو ما أكدناه مراراً وتكراراً وحذرنا منه ومازلنا نُحذر جماهير أمتنا العربية والإسلامية من تلك النوايا الخبيثة والمُخططات التأمرية التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة بهدف إضعافها ونهب ثرواتها والهيمنة عليها وتنفيذ أجندتها الاستعمارية التوسوعية. وبالوقت نفسه تؤكد القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن مجددا على تضامنها الكامل والدائم والداعم لوحدة وأمن واستقرار الشعب الإيراني الشقيق في ظل سيادته الوطنية وقيادته الحكيمة .
وختمت القيادة القُطرية بيانها بتقديم احر التعازي وخالص المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعائلات الضحايا وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.
 

خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين