آخر الأخبار :
لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود صنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستان طيران العدوان يشن أربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة العميد سريع في ندوة الأطماع الإسرائيلية: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان اسرائيلي أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين