آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين