آخر الأخبار :
التربية تعلن نتيجة إختبارات الثانوية العامة بنسبة نجاح ٥٦ر٨٤ بالمائة الرئيس اللبناني يكلف سعد الحريري لتشكيل الحكومة الجديدة وزارات الخارجية والقانونية وحقوق الإنسان والمغتربين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف إيران تتوعد بالرد على أي تعرض لأراضيها ولو بالخطأ مفتي عُمان يهاجم المتباهين بتودّدهم للعدو الصهيوني في مؤتمر صحفي : بيان هام لمحافظ الحديدة والمدير العام التنفيذي لشركة النفط سفير صنعاء في دمشق ينفي بالوثائق الاتهامات المغرضة الموجهه اليه شركة النفط تعلن عن وصول سفينة نفطية بعد احتجازها 200 يوم وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في برلين تنديدا بجرائم العدوان على اليمن استمرار خروقات العدوان بالحديدة و21 غارة للطيران على أربع محافظات


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين