آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين