آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني سيفشل

ظريف: الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني سيفشل

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 07-10-2018 ) الساعة ( 9:25:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بان الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني سيفشل بالتاكيد.

وخلال الاجتماع المفتوح لمجلس الشورى الاسلامي اليوم الاحد والذي  عقد لمناقشة لائحة انضمام ايران لمعاهدة مكافحة تمويل الارهاب الدولية (CFT)، قال ظريف، انه مثلما صرح سماحة قائد الثورة الاسلامية اخيرا فقد تمكنا من دحر اميركا من خلال كسر الحظر.

وقال ظريف: إنّ ايران ألحقت مراراً الهزائم بواشنطن بفضل الصمود الشعبي والتدبير الذي تتحلى به، مؤكداً على مواصلة ايران إلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة.

وتابع ان الرئيس الأمريكي اخفق في تأليب المجتمع الدولي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال إجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة موكدا ان اجتماع مجلس الأمن تحول الى اجتماع لمحاكمة السياسات الأمريكية المتفرّدة.

وعزا وزير الخارجية الايراني هذا النجاح الايراني الى دراية الشعب ودراية سماحة قائد الثورة الاسلامية وقرارات مجلس الشورى الاسلامي ومتابعة مسؤولي البلاد لملف الإتفاق النووي.

وقال ظريف: إنّ الإتفاق النووي بيّن للرأي العام العالمي أحقيّة الشعب الايراني وفضَح الكيان الصهيوني المجرم ونتنياهو الذي باتت استعراضاته موضع سخرية واستهزاء في شتى الأوساط الدولية.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين