آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 12 طفلا بانفجار لغم من مخلفات (داعش) بريف دير الزور

إصابة 12 طفلا بانفجار لغم من مخلفات (داعش) بريف دير الزور

الجماهير برس - ديز الزور      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 8:58:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب 12 طفلا بجروح جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي بريف دير الزور الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في قرية سعلو بالريف الشرقي تسبب باصابة 12 طفلا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على أثرها إلى مشفى الأسد بدير الزور.

وأشار مدير عام هيئة مشفى الاسد الدكتور غالب بطاح في تصريح لمراسل سانا إلى أن معظم حالات الأطفال مستقرة وإصاباتهم خفيفة باستثناء طفلين تم وضعهما تحت المراقبة.

وعمد إرهابيو تنظيم “داعش” إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة وتفخيخ المنازل قبل اندحارهم أمام وحدات الجيش العربي السوري بغية إعاقة تقدمها وزرع الرعب في نفوس الأهالي ومنعهم من العودة إلى منازلهم.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين