آخر الأخبار :
وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية

ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 14-12-2018 ) الساعة ( 8:56:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف في الملتقى الرابع لحزب النداء، لقد انتهی عهد القوی الکبری في العالم ويجب الا نرکز کل اهتمامنا علی أميرکا. کما ينبغي الا نظن ان کل ما يحدث في العالم فلأمريکا دور في ذلك. ان الدنيا قد تغيرت والغرب ليس مرکزا للعالم.

وتابع قائلا: في جميع ما يتصل بالقوة الظاهرة من عوامل فان جيراننا يسبقوننا، احدهم عضو الناتو، أحدهم يمتلك القنبلة النووية. ان معدل ميزانية الدفاع في ايران دون کل البلدان في الشرق الاوسط باستثناء مصر.

ان السعودية انفقت في العام الماضي 69 مليار دولارا لشراء الاسلحة لکن ايران أنفقت ما يقل عن 16 مليار دولارا في مجال الدفاع.

انا باعتباري مسلما أشعر بالخجل والخزي عندما أسمع أن السيناتور ليندسي غراهام يقول عن جيراننا اذا ما تخلينا عن دعمنا لکم اسبوعا واحدا فحسب فأنتم ستضطرون الی التکلم بالفارسية.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين