آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية

ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 14-12-2018 ) الساعة ( 8:56:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف في الملتقى الرابع لحزب النداء، لقد انتهی عهد القوی الکبری في العالم ويجب الا نرکز کل اهتمامنا علی أميرکا. کما ينبغي الا نظن ان کل ما يحدث في العالم فلأمريکا دور في ذلك. ان الدنيا قد تغيرت والغرب ليس مرکزا للعالم.

وتابع قائلا: في جميع ما يتصل بالقوة الظاهرة من عوامل فان جيراننا يسبقوننا، احدهم عضو الناتو، أحدهم يمتلك القنبلة النووية. ان معدل ميزانية الدفاع في ايران دون کل البلدان في الشرق الاوسط باستثناء مصر.

ان السعودية انفقت في العام الماضي 69 مليار دولارا لشراء الاسلحة لکن ايران أنفقت ما يقل عن 16 مليار دولارا في مجال الدفاع.

انا باعتباري مسلما أشعر بالخجل والخزي عندما أسمع أن السيناتور ليندسي غراهام يقول عن جيراننا اذا ما تخلينا عن دعمنا لکم اسبوعا واحدا فحسب فأنتم ستضطرون الی التکلم بالفارسية.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين