آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الثورية العليا : أدعو حكومة وجيش العراق لاتخاذ موقف حازم مما قاله ترامب"

رئيس الثورية العليا : أدعو حكومة وجيش العراق لاتخاذ موقف حازم مما قاله ترامب"

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 27-12-2018 ) الساعة ( 7:18:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم الخميس، الحكومة العراقية والجيش العراقي لإبقاء العراق حرا باتخاذ موقف حازم مما قاله ترامب حول عدم نيته الانسحاب على الإطلاق من العراق.

وقال رئيس اللجنة الثورية في تغريدة له على تويتر الثورية العليا "ليبقى العراق حرا، أؤيد ما قالت حركة النجباء العراقية، وأدعو حكومة وجيش العراق لاتخاذ موقف حازم مما قاله ترامب".

وأضاف الحوثي "أدعو الحشد والفصائل للتحرك الجاد".

وأكد أن أمريكا هي المتسبب الأول تخطيطا وتنفيذا ودعما وراء تقديم العراق شهداء وتضحيات أثناء قتال داعش في الموصل".

​وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أكد، أمس الأربعاء، خلال زيارة القوات الأمريكية في العراق أنه لا ينوي على الإطلاق الانسحاب من العراق مبينا أنه قد يستخدم العراق كقاعدة إذا "أردنا القيام بشيء في سوريا".

وكشف ترامب عن نيته بقصف سوريا بصواريخ حديثة وذكية، داعيا روسيا للاستعداد لصدها، والتوقف عن دعم الرئيس السوري بشار الأسد.

وعقب ذلك توعدت حركة "النجباء" على لسان أمينها العام أكرم الكعبي، مساء الأربعاء، ترامب قائلا "ننتظركم في سوريا وسنقاومكم ونكافحكم وسننتصر عليكم كما انتصرنا على إرهابكم المتمثل بصنيعتكم "داعش" و"النصرة" وباقي مجاميع التكفير".

وأضاف الكعبي في بيان "لن نسمح لمشروعكم الشيطاني الماسوني أن يدمر بلداننا أو يستهدف مقدساتنا".

وأوضح "بعد هزيمة الإرهاب في العراق وسوريا وفضح تحالف الشر بقيادة أمريكا الذي يقوم بإبقاء محميات لـ"داعش" (المحظور في روسيا) في سوريا قرب البوكمال، وفي العراق بوادي حوران، نجد أن ترامب يحاول تدارك مشروعهم المهزوم وحماية الإرهاب التكفيري بشكل مباشر بعد عجز "الكيان الصهيوني" بهجماته المتكررة على سوريا لدعم الإرهاب وحمايته".

وأكد "أن سياسته الخارجية قائمة على صناعة الإرهاب الوحشي وقتل الشعوب ونهب خيرات البلدان".


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين