آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طهران: مستمرون بدعم سورية وتعزيز العلاقات الثنائية معها

طهران: مستمرون بدعم سورية وتعزيز العلاقات الثنائية معها

الجماهير برس - إيران      
   الاثنين ( 31-12-2018 ) الساعة ( 6:49:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جددت إيران موقفها الثابت الداعم لسورية والساعي لتعزيز العلاقات معها وتحقيق الاستقرار والتنمية فيها.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم: إن “الدعم الإيراني لسورية ولتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية فيها وبالمنطقة ككل مستمر خلال الأزمة التي شهدتها وبعدها”.

من جهة أخرى نوه قاسمي بجهود العراق في مكافحة الإرهاب وتحقيقه نتائج كبيرة في هذا الإطار مؤكداً على أن تقديم الاستشارات العسكرية الإيرانية للعراق كان بطلب رسمي من الحكومة العراقية.

وحول الجهود الدولية المبذولة لتحقيق تسوية في أفغانستان أعرب قاسمي عن أمله في أن تعود المحادثات بثمار جيدة على الشعب الأفغاني وتؤدي إلى إرساء الأمن والاستقرار في بلدهم.

وفي سياق منفصل اعتبر قاسمي أن الاتحاد الأوروبي أثبت ضعفه واليته المتعلقة بالحد من أضرار استئناف الحظر الأمريكي على إيران في مواجهة الضغوط الأمريكية المتنامية مشيراً إلى أن ذلك دفع إيران لمتابعة خيارات أخرى للتعاون مع مختلف دول العالم بما فيها الصين وروسيا والهند دون أن تعير أي أهمية للدعايات التي يتم تسويقها في هذا المجال.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين