آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لاريجاني يؤكد دعم ايران الدائم للشعب الفلسطيني ومحور المقاومة

لاريجاني يؤكد دعم ايران الدائم للشعب الفلسطيني ومحور المقاومة

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 02-01-2019 ) الساعة ( 7:20:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني دعم القضية الفلسطينية بانه يعزز أمن المنطقة، مؤكدا دعم ايران الدائم للشعب الفلسيطين ومقاومته.

وخلال استقباله امين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة والوفد المرافق له في طهران اليوم الاربعاء، اعتبر لاريجاني دعم الشعب الفلسطيني المظلوم واجبا اسلاميا لايران وقال: ان دعم الشعب الفلسطيني يعزز امن المنطقة وان الجمهورية الاسلامية الايرانية داعمة للشعب الفلسطيني ونهج المقاومة دوما.

واشار لاريجاني الى التطورات الاخيرة في فلسطين ومسيرات العودة التي ينظمها ابناء الشعب الفلسطيني واضاف، ان استراتيجية اميركا والكيان الصهيوني في الظروف الراهنة تتمثل بمواجهة وتقييد محور المقاومة الا ان اجراءات ومبادرات الشعب الفلسطيني كمسيرات العودة تحبط مثل هذه الممارسات.

وتابع رئيس مجلس الشورى الاسلامي قائلا: لاشك انه في الساحة الاقليمية تتحرك التطورات في مسار انتصار محور المقاومة مما يجعل الاعداء يقومون بمحاولات محمومة لمواجهة الشعب الفلسطيني.

وقال لاريجاني: من المؤكد ان السبيل الوحيد للتغلب على العدو هو دعم نهج المقاومة ولكن لتحقيق هذا الامر هنالك حاجة لمبادرات مثل مسيرات العودة.

واعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي الساحة الاقليمية بانها اصبحت مكشوفة اكثر من ذي قبل خلال الاشهر الاخيرة اذ قامت بعض الدول العربية بالاتصال مع الصهاينة بصورة رسمية والبعض من الدول الاخرى التزمت الصمت، وهذه في الحقيقة توجهات تضر بجهود الشعب الفلسطيني المظلوم.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين