آخر الأخبار :
وزير الخارجية يؤكد في لقائه المبعوث الاممي إن طريق السلام الشامل يمر بوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي. الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي سلاح الجو المسير يشن هجمات جديدة على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لمدينة البيرة

إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لمدينة البيرة

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الاثنين ( 07-01-2019 ) الساعة ( 8:48:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “معاً” أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وأغلقت عدداً من الشوارع ومنعت تحرك المركبات وداهمت المحال التجارية والمنازل وأطلقت قنابل الغاز السام صوب الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت في وقت سابق اليوم فتاة فلسطينية بعد إصابتها بالرصاص في قرية زعترة جنوب نابلس بالضفة الغربية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين