آخر الأخبار :
سلطات النظام التركي تعتقل مئات الأشخاص وتقيل رؤساء ثلاث بلديات غروسبيتش: الاحتلالان التركي والأمريكي يدعمان الإرهاب في سورية اللقاء المشترك: يرحب بخطاب قائد الثورة ويبارك عملية “توازن الردع الأولى التايمز: العالم على حافة كساد اقتصادي وشيك أكثر من 36 مليار دولار خسائر التجارة الخارجية بسبب العدوان والحصار الغارديان: الجيش البريطاني يواجه أزمة خطيرة بعد انحسار قوة وحداته القتالية محمد علي الحوثي: محاربة إيران في اليمن ورقة محروقة لا يستطيع العدوان استغلالها فورين بوليسي: مشرعون أمريكيون يكثفون ضغوطهم لمنع ترامب من شن حرب ضد إيران صحيفة تركية: أردوغان ورط تركيا بالحرب على سورية وفق رغبة واشنطن غراندي: عشرات القتلى والجرحى بينهم أطفال إثر الهجوم على أحد الأسواق بصعدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة عبدالملك احمد الوزير

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-04-2019 ) الساعة ( 5:29:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة القاضي عبدالملك احمد حسن عثمان الوزير عضو مجلس النواب رئيس لجنة تقنين الشريعة الإسلامية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في مجال القضاء وسن القوانين في البرلمان.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد هاشم وإبراهيم وعبدالاله وكافة آل الوزير والشعب اليمني عامةً بأدوار الفقيد الوطنية, حيث كان رحمه الله من الذين اجتهدوا في خدمة المجتمع والوطن.

وأشار إلى أن الفقيد كان يتحلى بسمات الزهد والورع وكان عالما جليلاً وقاضياً فاضلاً خسر الوطن برحيله هامةً لا تعوض.

وأكد أن القاضي عبدالملك الوزير كان أنموذجا مشرفا لرجال الدين والدولة حيث افنى حياته في تعزيز الروابط الاجتماعية ونشر العلوم الشرعية النافعة وكانت مواقفه الأصيلة تصب في دعم الاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الوزير .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".
سبـأ


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين