آخر الأخبار :
بيان المؤتمرات العربية الثلاث حول ورشة "السلام من أجل الازدهار" وزير الخارجية: السعودية ترتكب جرائم حرب بحق اليمنيين وتقود حربا بالوكالة على اليمن قناة المسيرة تبث مشاهد لأهم عملية لسلاح الجو المسير على مطار أبو ظبي الدولي سلاح الجو المسير يشن هجوماً ثالثاً على مطار نجران #اليمن:بيان صادر عن أبناء صبر في لقائهم المنعقد في صنعاء بتأريخ : ٢٢ مايو ٢٠١٩م الجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره موسكو: واشنطن تعتمد على الإرهابيين في مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية بيلوسي: البيت الأبيض يرغب بشدة في إجراءات عزل ترامب حزب الاتحاد اللبناني: محاولات أمريكا وحلفائها فشلت في إضعاف سورية مجلس النواب يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الثروة السمكية يفتتح سوق سقطرى النموذجي للأسماك بصنعاء

وزير الثروة السمكية يفتتح سوق سقطرى النموذجي للأسماك بصنعاء

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-04-2019 ) الساعة ( 5:39:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

افتتح وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري اليوم سوق ومطاعم وشواية سقطرى للأسماك والأحياء البحرية بصنعاء.
 


وفي الافتتاح أكد وزير الثروة السمكية أهمية افتتاح هذا السوق لتوفير الأسماك وتسهيل الحصول عليه من قبل المواطنين لما لها من أهمية غذائية كونها من اللحوم البيضاء التي ينصح الأطباء تناولها .

وأشار إلى أن هذا السوق يعتبر الأول .. لافتا إلى أن من اهتمامات الوزارة تشجيع المستثمرين فيما يتعلق بافتتاح أسواق للأسماك في مختلف المحافظات .. لافتا إلى أنه تم خلال الأيام الماضية افتتاح سوقي للأسماك في محافظتي إب وذمار.

وحث الوزير الزبيري القائمين على الاهتمام بتوفير الأسماك ذات الجودة العالية .

من جانبه أكد مدير شركة سواحل اليمن لتسويق الأسماك المحدودة مدير السوق سام الهندي أن سوق الأسماك سيوفر الأسماك الطازجة وذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة .. لافتا إلى أن السوق سيوفر أكثر من 300 فرصة عمل.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الإنتاج والتسويق عبدالقادر الوادعي ووكيل الوزارة لقطاع الصيد التقليدي بشير الخيواني ووكيل الوزارة المساعد علي الحمزي.

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين