آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تنفيذ حملة توعوية وتوزيع أدوات السلامة لأفراد المرور بمديرية الثورة بصنعاء

تنفيذ حملة توعوية وتوزيع أدوات السلامة لأفراد المرور بمديرية الثورة بصنعاء

الجماهير برس -      
   الاحد ( 19-04-2020 ) الساعة ( 10:45:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 نفذت مؤسسة ميك هوب, ومنظمة مساهمة, ومؤسسة وهج الحياة, بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب الصحة بأمانة العاصمة, توزيع أدوات السلامة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم حملة توعوية عن وباء فيروس كورونا, وتوزيع أدوات الحماية والنظافة, لرجال المرور ، في إطار الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا.
وتستهدف الحملة, أكثر من 150 من رجال المرور, تحتوي على " كمامات وكفوف، ومعقمات " بدعم من صيدلية عصام المركزية, وذاتي من المنظمات.
هذا وتعتبر الحملة الأولى في محافظة عمران وحجة و الثانية,  في أمانة العاصمة, بدأ بتنفيذ البرنامج في مديرية شعوب الأسبوع الماضي. 
وفي الحملة أكد نائب مدير مديرية الثورة, الأستاذ محمد الحبابي, الحرص على حماية رجال المرور من الأمراض والأوبئة والحفاظ على سلامتهم, مشيدا بدعم منظمات المجتمع المدني؛ لمساهمتها في تنفيذ المهام والحملات التوعوية, التي تنفذها لجنة الطوارى, وبالدعم الذاتي, ومساهمة منها بالمديرية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا.
فيما أشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل, عضو لجنة الطوارئ بالمديرية, القطيبي ومدير مرور منطقة الجراف, العقيد محمود الكميم, إلى أن هذه الخطوة الإيجابية ستسهم في الحفاظ على صحة وسلامة رجال المرور المتواجدين على مدار الساعة في خدمة المواطنين وحمايتهم من فيروس الوباء "كورونا" .
 وقد تحدث رئيس مؤسسة وهج الحياة, علي ناصر الدوة, عن أهمية العمل المجتمعي وتفاعل منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية ودورها الفعال في التشبيك, والتوعية في المجتمع.
من جانبه أكد رئيس مؤسسة ميك هوب, علي محمد داود, ضرورة تفعيل دور المنظمات والتعاون معها في  تسهيل المهام من أجل تفعيل العمل المجتمعي.
 فيما أشارت مديرة منظمة مساهمة للتنمية, لطفية عباس إلى أهمية الاهتمام بالجهات, التي تخدم الوطن, وبالذات رجال المرور, وما نقوم به اليوم هو لفت انتباه المجتمع الى رجال المرور, الذين يعملون بكل جهد وتفاني, ومن الضروري دعمهم وحمايتهم في الظروف الحالية من الوباء, وأن الحملة تأتي تدشينا للمرحلة الأولى, التي تستهدف مديريتي شعوب والثورة لأكثر من 300 من أفراد المرور, وسيتبعها مراحل أخرى لرجال النجدة؛ تقديرا للجهود, التي يقوم بها رجل المرور والنجدة في خدمة المجتمع. 
حضر الحملة أعضاء من الهيئة الإدارية, ومن المكاتب الإدارية, ورئيس منظمة أوس يمن عبدالله الأشموري, وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني, ومجموعة من أفراد المرور بالمديرية.


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين