آخر الأخبار :
600 يوم من القرصنه على سفن المشتقات النفطية والصمت الأممي المشين* بحضور المهندس/عمار الأضرعي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنيه رئيس المصائد السمكية يتفقد معامل تحضير الأسماك بالحديدة صنعاء تستقبل دفعة جديدة من المخدوعين العائدين للصف الوطني محمد علي الحوثي: كلما استمرت السعودية في عدوانها سيستمر استهدافها مجلس النواب يشارك في ندوة البرلمانيين بشأن منتدى المعرضين مناخياً مصدر عسكري: 74 خرقا لقوى العدوان بالحديدة و15 غارة على مأرب ندوة بأمانة العاصمة عن الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة اجتماع بصنعاء يناقش مشروع المسح الوطني الشامل بأمانة العاصمة مجلس النواب يستمع إلى مشروع تعديل قانون السلك الدبلوماسي والقنصلي رابطة علماء اليمن: اللقاء السعودي الصهيوني الأمريكي حلقة في سلسلة خيانة آل سعود للقضية الفلسطينية


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجامعة اللبنانية الدولية تنظم محاضرة توعوية حول سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى المودة

الجامعة اللبنانية الدولية تنظم محاضرة توعوية حول سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى المودة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 22-10-2020 ) الساعة ( 7:35:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أقامت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء وبالتعاون مع مستشفى المودة ومؤسسة يمن مودة، محاضرة توعوية حول سرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر.
وفي الافتتاح رحب رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة بممثلي مستشفى المودة ومؤسسة يمن مودة ممثلة في الدكتورة اروى الربيعي وجميع الحضور. مشيراً إلى أن الجامعة تحرص دوماً على خلق شباب واعي ومثقف متسلح بالمفاهيم العلمية في شتى الجوانب التي يستطيع طلاب الجامعة الاستفادة منها في حياتهم، ومؤكدا أن الجامعة لها طابع خاص في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع اليمني وتنشر الوعي حول المخاطر  السلبية.
ونوه الدكتور رضا هزيمة بأن الصيدلة السريرية تلعب دورا أساسي في الحماية والوقاية من المخاطر السلبية عن كيفية استخدام الادوية، وبأن مخرجات الصيدلة السريرية أصبحت شيء مهم وضرورة ملحة على مستوى المستشفيات والمراكز الطبية وبأن الجامعة اللبنانية هي صرح علمي لتبادل المفاهيم العلمية والمعرفية.
وتقدم رئيس الجامعة بالشكر للكادر الأكاديمي وطالبات الجامعة على  حسن التنظيم والترتيب لهذه المحاضرة القيمة، داعيا إلى المزيد من إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات العلمية التي يستفيد منها المجتمع اليمني.
من جانبها القت الدكتورة أروى الربيعي  محاضرة عن الأورام النسائية وتعزيز نمط الحياة وكيفية الوقاية من تلك المخاطر. شاكرة الجامعة اللبنانية على اهتمامها بتنظيم مثل هذه المحاضرات العلمية داخل الحرم الجامعي من أجل أن تعم الفائدة لطالبات الجامعة.
وأشارت الدكتورة الربيعي إلى أهمية تعميم الفائدة في أوساط المجتمع من خلال إيصال ما تم اكتسابه من المحاضرة للمجتمع المحيط، متمنية دوام التوفيق والنجاح للجامعة ولكادرها الأكاديمي والإداري ولطلابها مزيدا من المعرفة والنجاح.


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين