آخر الأخبار :
بيان حزب البعث قطر اليمن بمناسبة الذكرى ال 73 للتاسيس علماء أستراليون: دواء ضد القمل قد يكون قادراً على علاج كورونا خلال 48 ساعة برلمانية مصرية: أي انتهاك لسيادة سورية جريمة ضد القانون الدولي برلماني سلوفاكي: استمرار الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة من الغرب على سورية جريمة ضد الإنسانية السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان السعودي يدمر جامعة صعدة ومسجدا بصنعاء

طيران العدوان السعودي يدمر جامعة صعدة ومسجدا بصنعاء

الجماهير برس - صعدة      
   الاربعاء ( 11-11-2015 ) الساعة ( 6:49:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة


شن طيران العدوان السعودي اليوم سلسلة من الغارات الجوية مستهدفاً مناطق متفرقة بمحافظة صعدة منها جامعة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بمحافظة صعدة أن طيران العدوان السعودي الغاشم استهدف بأربع غارات عدداً من مبانى جامعة صعدة الجديدة محدثاً دماراً كبيراً في تلك المباني ومرفقات أخرى .
واشار المصدر إلى أن منطقة نشور بمديرية الصفراء تعرضت هي الأخرى لأربع غارات أخرى استهدفت منازل المواطنين وممتلكاتهم بتلك المنطقة .
وأدان المصدر استهداف طيران العدو السعودي الغاشم لمباني ومرفقات جامعة صعدة ..مؤكداً أن استهداف الجامعة ينم عن حقد سعودي على أبناء الشعب اليمني وأجياله المتتالية .
وفي محافظة صنعاء دمر طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم مسجد بمنطقه وعلان في مديرية بلاد الروس
وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن طيران العدوان السعودي الهمجي استهدف منطقه وعلان مما ادى الى تدمير احد المساجد تدميرا كليا.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أدن المصدر استمرار العدوان السعودي البربري على اليمن منذ اكثر من ثمانية اشهر واستهدافه للبنية التحتية بما فيها المساجد.. مؤكدا ان استهداف المساجد اختراقا للقوانيين والمواثيق الدوليه ويعد بمثابه جرائم حرب...وداعيا المنظمات اﻻنسانية والمجتمع الدولي للتدخل لوقف العدوان السعودي على اليمن ارضا وإنسانا.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين