آخر الأخبار :
بيان حزب البعث قطر اليمن بمناسبة الذكرى ال 73 للتاسيس علماء أستراليون: دواء ضد القمل قد يكون قادراً على علاج كورونا خلال 48 ساعة برلمانية مصرية: أي انتهاك لسيادة سورية جريمة ضد القانون الدولي برلماني سلوفاكي: استمرار الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة من الغرب على سورية جريمة ضد الإنسانية السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة أكثر من 200 فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

إصابة أكثر من 200 فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

الجماهير برس - الضفة الغربية      
   الاربعاء ( 11-11-2015 ) الساعة ( 7:53:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب أكثر من مئتي فلسطيني بينهم أطفال اليوم إصابات مختلفة إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي والمغلف بالمطاط والقنابل الغازية خلال قمعها لاحتجاجاتهم في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا عن مصادر طبية فلسطينية قولها.. إن “من بين الإصابات نحو 30 إصابة بالرصاص الحي و85 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و70 بالغاز السام و20 جراء السقوط الناجم عن مطاردة قوات الاحتلال للمتظاهرين”.

ففي منطقة البالوع شمال البيرة بالضفة الغربية أصيب أكثر من 30 شابا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بينها إصابة حرجة لشاب بالرصاص الحي في الصدر.

ولفتت المصادر الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استخدمت الرصاص الحي من بنادق كاتمة للصوت ضد المتظاهرين الفلسطينيين.

كما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بإصابة 59 فلسطينيا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في طولكرم ورام الله والبيرة وبيت لحم بينما أصيب 13 فلسطينيا في قلنديا و 38 آخرون في بلدة البالوع إضافة إلى إصابة شابين آخرين في بيرزيت.

ومنذ مطلع شهر تشرين الأول الماضى استشهد أكثر من ثمانين لسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى الذى يشن حملة اعتداءات واسعة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية تشارك فيها عصابات المستوطنين بينما بلغت حصيلة الاصابات التي تعاملت معها طواقم الهلال الأحمر في فلسطين 9536 إصابة في القدس المحتلة و8593 في الضفة الغربية و943 في قطاع غزة.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين