آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة تطالب بوقف دعم العدوان على اليمن

وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة تطالب بوقف دعم العدوان على اليمن

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 16-11-2015 ) الساعة ( 7:49:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفذت منظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية والمدنية والطلابية ونقابة المحاميين اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء.

وفي الوقفة أعرب الشيخ صادق أبو شوارب عضو اللجنة الثورية العليا عن تعازي الشعب اليمني للشعب الفرنسي جراء العملية الإرهابية التي الحقت به، مطالبا الشعب الفرنسي وشعوب اوروبا بوقف جرائم الإبادة الجماعية بحق ابناء الشعب اليمني.

كما أعرب أبو شوارب عن تعازي الشعب اليمني لشعب لبنان جراء الحادث الإرهابي الذي ارتكبته عناصر داعش الإرهابية وراح ضحيته عدد من الشهداء.

ودعا مجموعة الدول العشرين في اجتماعها الذي سينعقد في تركيا الى ايقاف الإبادة الجماعية بحق ابناء الشعب اليمني عن طريق داعش والسعودية.. مؤكدا أن اسناد داعش بالسلاح والمال في تعز وعدن وبقيه المحافظات اليمنية سوف يؤدي حتما الى تهديد الملاحة الدولية وسيؤثر حتما على حياة شعوب العالم.

ودعا إلى محاسبة جميع الدول التي تسمح بشكل مباشر أو غير مباشر باستقطاب الجماعات الإرهابية الى اليمن لمالها من أهمية استراتيجية في السيطرة على الملاحة الدولية والآمن الغذائي العالمي.

وأكدت الوقفة الاحتجاجية أن المواطن اليمني يعيش اوضاع انسانية مأساوية صعبة جراء انعدام المشتقات النفطية والغاز والديزل والغذاء والعلاج وكل متطلبات الحياة الاساسية نظرا لاستمرار وتزايد همجية تحالف العدوان الغاشم في استهداف المدنيين العزل وارتكاب مجازر ابادة جماعية بحق اليمنيين وقتل النساء والأطفال ومواصلته فرض الحصار البري والبحري والجوي على اليمني.

وأشارت الوقفة إلى أن هذا يحدث لليمن واليمنيين بتواطؤ دولي وصمت عالمي دون أن تقوم المنظمات الدولية والعربية المعنية بحقوق الانسان بواجبها الانساني والأخلاقي من أجل وقف العدوان على اليمن وكسر الحصار الظالم ومساعدة الشعب اليمني ووضع حد لغطرسة النظام السعودي الذي تجاوز بعدوانه على اليمن كل المواثيق والمعاهدات الدولية المعنية بحقوق الانسان واتفاقية جنيف في الحرب والسلام، ومازال يرتكب جرائم ابادة جماعية في كل مناطق اليمن.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين