آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 15 عشر صيادا بغارة لطيران العدوان في الحديدة

استشهاد 15 عشر صيادا  بغارة لطيران العدوان في الحديدة

الجماهير برس - الحديدة      
   الخميس ( 19-11-2015 ) الساعة ( 7:59:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهد خمسة عشر صياداً بالقرب من جزيرة حنيش التابعة لمحافظة الحديدة بغارة لطيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم استهدفت قاربهم .

مصادر محلية بالحديدة أكدت أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم استهدف قارباً يتبع الصيادين بالقرب من جزيرة حنيش بغارة جوية أدت إلى استشهاد خمسة عشر صياداً وتدمير القارب بالكامل .

وكان طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم قد استهدف جزيرة زقر بالحديدة ما أدى إلى استشهاد وجرح تسعة صيادين بعضهم جراحه خطرة .

وهكذا يواصل النظام السعودي الداعشي وحليفه الأمريكي الصهيوني الغاشم في سفك دماء اليمنيين تحت مرأى ومسمع من كل المنظمات الإنسانية والحقوقية والدولية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة ، ما يكشف وبجلاء توطئ كل هذه المنظمات في هذه المجازر البشعة .


أنصار الله


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين