آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الموريتاني: مشاركة بلاده في العدوان العسكري السعودي على اليمن عار عن الصحة

الرئيس الموريتاني: مشاركة بلاده في العدوان العسكري السعودي على اليمن عار عن الصحة

الجماهير برس - نواذيبو      
   الاحد ( 29-11-2015 ) الساعة ( 9:51:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مشاركة بلاده في العدوان العسكري السعودي على اليمن ، مؤكداً أن أي أنباء بهذا الشأن عارية عن الصحة.

وقال الرئيس الموريتاني خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة نواذيبو بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 55 لعيد استقلال موريتانيا حول تدخل بلاده عسكرياً في اليمن "إن هناك جهات عديدة تتكلم حول هذا الموضوع وأن وزارة الدفاع الوطني والحكومة لاعلم لهما بمثل هذا التدخل".

وأكد الرئيس ولد عبدالعزيز وفقاً للوكالة الموريتانية "أن ما اشيع في هذا الشأن عار عن الصحة ولم يسبق أن تم نقاشه على المستوى الثنائي او المتعدد الاطراف".


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين