آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش واللجان يطهرون مناطق في ذي ناعم بالبيضاء من العناصر الارهابية

الجيش واللجان يطهرون مناطق في ذي ناعم بالبيضاء من العناصر الارهابية

الجماهير برس - البيضاء      
   الاربعاء ( 30-12-2015 ) الساعة ( 7:31:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تأمين عدد من المواقع والقرى من بينها الشازبي ويفعان في منطقتي ذي ناعم والناصفة بمحافظة البيضاء- وسط اليمن.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استكملوا تأمين عدد من المواقع والقرى من بينها الشازبي ويفعان في منطقتي ذي ناعم والناصفة وتطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أجبروا المرتزقة على الفرار والاندحار من تلك المواقع وكبدوهم عدد من القتلى والجرحى ودمروا لهم اليات وعتاد عسكري.

وثمن المصدر- وفق تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تعاون أبناء تلك المناطق الشرفاء ووقوفهم الى جانب اخوانهم رجال الجيش واللجان الشعبية لتطهير مناطقهم من تلك العناصر المرتزقة.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين