آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش واللجان يطهرون مناطق في ذي ناعم بالبيضاء من العناصر الارهابية

الجيش واللجان يطهرون مناطق في ذي ناعم بالبيضاء من العناصر الارهابية

الجماهير برس - البيضاء      
   الاربعاء ( 30-12-2015 ) الساعة ( 7:31:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تأمين عدد من المواقع والقرى من بينها الشازبي ويفعان في منطقتي ذي ناعم والناصفة بمحافظة البيضاء- وسط اليمن.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استكملوا تأمين عدد من المواقع والقرى من بينها الشازبي ويفعان في منطقتي ذي ناعم والناصفة وتطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أجبروا المرتزقة على الفرار والاندحار من تلك المواقع وكبدوهم عدد من القتلى والجرحى ودمروا لهم اليات وعتاد عسكري.

وثمن المصدر- وفق تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تعاون أبناء تلك المناطق الشرفاء ووقوفهم الى جانب اخوانهم رجال الجيش واللجان الشعبية لتطهير مناطقهم من تلك العناصر المرتزقة.


المؤتمر نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين