آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القوات المسلحة واللجان الشعبية لن تتخلى عن مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية والتاريخية في التصدي للغزاة

القوات المسلحة واللجان الشعبية لن تتخلى عن مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية والتاريخية في التصدي للغزاة

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 18-01-2016 ) الساعة ( 10:00:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن العمليات التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية ضد قوى الغزو نجحت في اختراق وتدمير صفوفهم الأمامية وإفشال جميع محاولاتهم للزحف.

وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأبناء اليمنية (سبأ) " إن انتصارات كبيرة يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي، والصور التي توثقها عدسات الإعلام الحربي شاهدة على مدى تقهقر وانكسار قوات الجيش السعودي وحجم الخسائر التي يتعرض لها بشريا وماديا".

وأكد أن القوات المسلحة واللجان الشعبية لن تتخلى عن مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية والتاريخية في التصدي للغزاة وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وضمان استتباب الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

وأشار العميد لقمان إلى أن فداحة الجرائم التي يرتكبها طيران تحالف العدوان في حق أبناء الشعب اليمني ، إضافة إلى التدمير الممنهج والمستمر للبنية التحتية، ناتج عن عجز وتخبط قادة العدوان في تحقيق أي مكاسب على الأرض.

وحيا العميد لقمان صمود أبناء الشعب اليمني والدور الكبير لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وتلقينه ضربات موجعه وقاسية.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين