آخر الأخبار :
الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية الرئيس الكوبي: التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا خرق للقانون الدولي #اليمن:مشائخ ووجهاء تعز يؤكدون استمرار مواجهة قوى العدوان أحزاب اللقاء المشترك تدين جريمتي العدوان في الجوف وحجة الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بجيزان

مصرع عشرات الجنود السعوديين بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية بجيزان

الجماهير برس - جيزان      
   الخميس ( 11-02-2016 ) الساعة ( 10:02:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي عشرات من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم وجرح عدد آخر في عمليات نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية بمناطق متفرقة بجيزان .

وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحفاً للعدو السعودي حاول التقدم لإستعادة جبل الدود الإستراتيجي ..مشيراً إلى أن قرابة 20 جندياً سعودياً قتلوا خلال العملية فيما جرح عدد آخر .

ولفت المصدر إلى أن الزحف كان مسنوداً بغطاء جوي مكثف ومصحوباً بالمدرعات السعودية والمئات من الجنود السعوديين .


وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت كميناً محكماً لثلاث ناقلات جند تابعة للعدو السعودي أثناء تقدمها باتجاه جبل الدود، ما أدى إلى مصرع وجرح العديد من الجنود السعوديين وهروب من تبقى منهم .


وأشار المصدر إلى أن وحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي في المعنق، بالإضافة إلى دك مواقع سعودية خلف المجمع الحكومي في الربوعة بعسير، وموقع السديس العسكري بنجران بصليات من الصواريخ وعشرات من القذائف المدفعية .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين