آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

ظريف: لابد من انهاء معاناة الشعب السوري

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 12-02-2016 ) الساعة ( 8:34:16 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أعرب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف عن أمله بالتوصل الى حل في اجتماع ميونيخ الدولي يؤدي الى انهاء الكارثة الانسانية في سوريا.

وافادت وكالة "فارس" اليوم الجمعة ان ظريف قال في تصريح لمراسل التلفزيون الايراني: "نأمل بالتوصل في ميونيخ الى حل منطقي للكارثة الانسانية في سوريا".

واضاف: "وان يكون مقبولا لدى من عاشوا الاوهام التي تسببت بهذه المعاناة الكبيرة للشعب السوري وأفضت الى مجازر خلال هذه السنوات".

ووصل ظريف امس الخميس الى مدينة ميونيخ الالمانية للمشاركة في الاجتماع الدولي لدعم سوريا ومؤتمر ميونيخ للأمن.

والتقى عقب وصوله المبعوث الاممي في شؤون سوريا ستيفان دي ميستورا والامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اياد بن امين مدني و نظيريه العماني والصيني والروسي.

ويرافق ظريف في زيارته الى ميونيخ مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين امير عبد اللهيان.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين