آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وفد أنصار الله والموتمر يؤجّل مغادرته الكويت حتى وقف غارات العدوان

وفد أنصار الله والموتمر  يؤجّل مغادرته الكويت حتى وقف غارات العدوان

الجماهير برس - الميادين      
   الاثنين ( 18-04-2016 ) الساعة ( 5:18:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كد مصدر خاص للميادين أن وفد صنعاء المشارك في المباحثات اليمنية بالكويت التي من المقرر أن تبدأ اليوم برعاية الامم المتحدة، أجل مغادرته حتى وقف غارات التحالف السعودي. وطالب الوفد المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أحمد بجدول واضح لنقاط البحث، قبل بدء المباحثات. وأضاف أن ممثلي وفدي أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام يعقدون اجتماعات للخروج بموقف موحد. كما أكد مصدر يمني في مكتب الرئيس السابق علي عبد الله صالح، أن حزب المؤتمر يؤيد السلام حقناً للدماء. ودعا الأمم المتحدة والكويت والقوى الدولية إلى تكثيف جهودها لتثبيت وقف النار.
 

اتفاق وقف النار في مأرب يدخل حيز التنفيذ

من جهة ثانية، دخل تطبيق اتفاق وقف إطلاق النار في مدينة مأرب اليمنية حيز التنفيذ. وتنص بنود الاتفاق على إيقاف التحشيد والتعزيزات العسكرية إلى جميع جبهات القتال، إضافة إلى إشراف اللجان على عملية وقف إطلاق النار. كما اتفقت اللجان المراقبة على تسهيل جميع الأعمال المرتبطة بالملف الإنساني، واستكمال إجراءات الإفراج عن الأسرى.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين