آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لقاء تشاوري موسع لأبناء تعز لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام

لقاء تشاوري موسع لأبناء تعز لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 19-04-2016 ) الساعة ( 3:45:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بمحافظة تعز اليوم لقاء تشاوري موسع لأبناء المحافظة لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام بمشاركة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأطياف السياسية والاجتماعية في المحافظة.

وفي اللقاء أكد محافظ تعز عبده محمد الجندي المضي في مسيرة الكفاح لتحقيق الاستقلال الكامل للبلاد. لافتا إلى دور المحافظة الريادي في مسيرة الوطن في البناء والصمود.

ودعا كل الشرفاء والأحرار إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية والفئوية الضيقة.

وجدد المحافظ دعوته لكل المغرر بهم من أبناء المحافظة للعودة إلى صف الوطن والشعب. مشيدا بالجهود التي تبذلها الجهات الرسمية والاجتماعية لترسيخ دعائم الأمن والأمان وفرض سلطة القانون في المحافظة .

كما أكد في الوقت ذاته أن السلام هو غاية الشرفاء وأن ما لا ينال بالحوار والتفاهم تطاله إرادة الجماهير وتفرضه قوة الشعوب التواقة إلى النصر والمستقبل المنشود.

وثمن الجندي دور اللجنة الرقابية لوقف إطلاق النار وسعيها الحثيث لتطبيع الواقع وإعادة السكينة والطمأنينة إلى المدينة .. مؤكدا أهمية بذل مزيد من الجهود لإنجاح وقف إطلاق النار.

فيما عبر الحاضرون عن اعتزازهم للصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان وتطلعاتهم لمشروع بناء وطن السيادة والكرامة .. مؤكدين ألا مناص من انتزاع الاستقلال والنصر الموعود وأن محافظة تعز كعهدها ستكون حاملة لمشروع الوطن والتحرر.

كما أكدوا أن أبناء محافظة تعز سيظلون في طليعة الشعب اليمني في مختلف الجبهات وعلى كافة الأصعدة حتى التحرر الشامل من براثن الوصاية الخارجية والارتزاق.
سبأ


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين