آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بوتين يبحث مع كي مون ودي ميستورا تسوية الأزمة في سورية

بوتين يبحث مع كي مون ودي ميستورا تسوية الأزمة في سورية

الجماهير برس - موسكو      
   الجمعة ( 17-06-2016 ) الساعة ( 12:12:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والمبعوث الدولي إلى سورية ستافان دي ميستورا اليوم تسوية الأزمة في سورية.

وذكر موقع “روسيا اليوم” أن بوتين أكد للأمين العام للأمم المتحدة في اللقاء الذي عقد على هامش منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي “دعم جميع خطواته التي يتخذها لحل المشاكل الدولية الأكثر تعقيداً”.

من جهته أعرب كي مون عن امتنانه للرئيس الروسي على الجهود التي يبذلها على الساحة الدولية.

ودعا وزير الخارجية الروسي سيرغى لافروف والأمين العام للأمم المتحدة في لقائهما بوقت سابق اليوم إلى ضرورة بذل جهود إضافية لتسوية الأزمات في سورية وليبيا واليمن.

وكان كي مون أكد في كلمة ألقاها في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي أن على العالم أن يفعل كل شيء من أجل مواجهة الإرهاب والتطرف مضيفاً: “إننا إلى جانب دعمنا الكامل للتحالفات التي تواجه تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية نرى من المهم جداً الحيلولة دون نشوء أسباب ظهور الإرهاب والتطرف”.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين