آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

الجماهير برس -      
   السبت ( 18-06-2016 ) الساعة ( 8:17:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن وجهود الوساطة من قبل الأمم المتحدة.

وشدد السفير تيان تشي في مقابلة مع التلفزيون الرسمي الصيني، على أهمية إيجاد حل سياسي دائم للقضية اليمنية .. مؤكدا أن الصين تدعو إلى حماية سيادة اليمن واستقلاله ووحدته وسلامة أراضيه.

وعبر عن أمله في أن تتوصل الأطراف المعنية إلى حل سياسي يتناسب مع الظروف اليمنية وتراعي هموم جميع الأطراف .. مشيرا إلى أن نجاح المفاوضات يتناسب مع تطلعات كل الشعب اليمني والمجتمع الدولي.

كما أكد استعداد الجانب الصيني المشاركة في إعادة بناء الاقتصاد اليمني، والتعاون مع اليمن من أجل الكسب المشترك والتنمية المشتركة.

وأكد السفير تيان تشي أن الصين صديق لكل الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الجانب الصيني سيواصل اتخاذ موقفه العادل والموضوعي.

وأشار إلى إن الصين بصفتها دولة دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي ودولة كبيرة مسؤولة، ظلت تبحث عن طريق ذو الخصائص الصينية لحل قضايا ساخنة في المنطقة وتلعب دورا لحماية السلام العالمي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين