آخر الأخبار :
رئيس الوزراء يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في العلاقة مع مجلس الأمن حزب البعث قطر اليمن يعزي الرئيس الأسد بوفاة عضو القيادة المركزية للبعث الرفيق السفير /يوسف الاحمد المعلم لـ بيدرسون: السلوك العدواني لنظام أردوغان يهدد جدياً عمل لجنة مناقشة الدستور ويطيل أمد الأزمة في سورية فايننشال تايمز تكشف أن الحكومة البريطانية تنوي مراجعة جميع تراخيص تصدير الأسلحة إلى النظام التركي الرفيق الزبيري يهنئ القيادة السياسية بالعيد الوطني ال 56 لثورة 14من اكتوبر بوتين: ضرورة القضاء على الإرهاب في سورية وخروج جميع القوات الأجنبية غير الشرعية منها تواصل الإدانات الدولية والعربية للعدوان التركي على الأراضي السورية الأوبزرفر: ترامب وأردوغان متشابهان بالاستبداد والاستعداد الدائم لتشويه الحقيقة الرئيس المشاط يوجه مساء اليوم كلمة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر الرفيق الديلمي :في تصريح حول العدوان التركي على الاراضي السورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

السفير الصيني يؤكد دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن

الجماهير برس -      
   السبت ( 18-06-2016 ) الساعة ( 8:17:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في اليمن وجهود الوساطة من قبل الأمم المتحدة.

وشدد السفير تيان تشي في مقابلة مع التلفزيون الرسمي الصيني، على أهمية إيجاد حل سياسي دائم للقضية اليمنية .. مؤكدا أن الصين تدعو إلى حماية سيادة اليمن واستقلاله ووحدته وسلامة أراضيه.

وعبر عن أمله في أن تتوصل الأطراف المعنية إلى حل سياسي يتناسب مع الظروف اليمنية وتراعي هموم جميع الأطراف .. مشيرا إلى أن نجاح المفاوضات يتناسب مع تطلعات كل الشعب اليمني والمجتمع الدولي.

كما أكد استعداد الجانب الصيني المشاركة في إعادة بناء الاقتصاد اليمني، والتعاون مع اليمن من أجل الكسب المشترك والتنمية المشتركة.

وأكد السفير تيان تشي أن الصين صديق لكل الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الجانب الصيني سيواصل اتخاذ موقفه العادل والموضوعي.

وأشار إلى إن الصين بصفتها دولة دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي ودولة كبيرة مسؤولة، ظلت تبحث عن طريق ذو الخصائص الصينية لحل قضايا ساخنة في المنطقة وتلعب دورا لحماية السلام العالمي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين