آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار

العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 23-06-2016 ) الساعة ( 11:19:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خروقاتهم السافرة لوقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء مديرية نهم بمحافظة صنعاء والمديريات الحدودية بمحافظة صعدة ومحافظات تعز ومأرب والجوف ولحج .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج مما أدى إلى سقوط شهيد من أبناء المديرية ، كما شن غارتين على منطقة مسورة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة على منطقة الساقية في مديرية المصلوب بالجوف .

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالقصف الصاروخي مناطق بني بارق والحول ومبدعة ومسورة وريمان في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، و مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وحسب المصدر استهدف مرتزقة العدوان منطقتي المدرب والقشوابة في مديرية الوازعية و واستهدفوا مديرية الجحملية بمحافظة تعز وقصفوا بالمدفعية قرية ذباب مما تسبب في أضرار في منازل المواطنين كما استشهد أحد أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى العسكري برصاص قناصة المرتزقة في الجحملية .

وفي محافظة الجوف استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مديريتي الغيل والمتون بالمدفعية والصواريخ ، لافتاً إلى مصرع عدد كبير من منهم خلال محاولة تقدم لهم باتجاه مديرية المتون .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين