آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ضابط سعودي “داعشي” ينحر زوجته السورية ويهتف “الله أكبر” فوق جثتها!!

ضابط سعودي “داعشي” ينحر زوجته السورية ويهتف “الله أكبر” فوق جثتها!!

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 27-06-2016 ) الساعة ( 11:00:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقدم رجل سعودي وهو ضابط في الخمسينيات كان يعمل في الجيش السعودي على نحر زوجته السورية في محافظة رماح، شمال العاصمة السعودية الرياض.

وببلاغ من شقيقه، تحركت الشرطة وألقت القبض على الضابط الجاني وأثناء تفتيش سيارته، عثر على أوراق تحوي مخططات تفجيرات الخبر، وشعارات خاصة بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وبحسب ما ورد من أخبار عن تفاصيل الجريمة النكراء، فإن شرطة محافظة رماح تلقت بلاغا من شقيق القاتل بوجود امرأة سورية مقتولة نحرا، بعد طعنها عدة طعنات، داخل مخيم عائلي في ضواحي المحافظة.

وعند مداهمة المنزل، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته السعودية وأبنائها وأبناء زوجته الثانية السورية (المجني عليها)، وألقت القبض عليه بعد مقاومته لرجال الأمن وهو يهتف، “الله أكبر”.

وأفاد شقيق القاتل بأن الجاني يتنقل بين الرياض ومحافظة الشنان ومحافظة رماح، وهو متزوج بامرأتين إحداهما سعودية والأخرى سورية.

البعث ميديا-رصد


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين