آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لوقف إطلاق النار

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لوقف إطلاق النار

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 04-07-2016 ) الساعة ( 11:33:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن عدة غارات على مناطق المنار ومبدعة والصلصاء بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وأشار إلى أن عدد من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم في قصف للجيش واللجان الشعبية ردا على اعتداءاتهم في جبل ضعيف بمديرية الشمايتين محافظة تعز ، مشيرا إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا منطقة القشوبة في مديرية الوازعية.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان ثمان غارات على مديرية صرواح وغارتان على مديرية حريب القراميش مع تحليق مكثف للطيران في سماء المحافظة ، فيما أحرقت القوة الصاروخية آليات تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال محاولتهم التقدم بإتجاه منطقة صلب، وكذا كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة هيلان بمديرية صرواح

فيما استهدف مرتزقة العدوان في محافظة الجوف مديرية الغيل بالقصف الصاروخي والمدفعي مع تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء المحافظة، كما حلق طيران العدوان العدوان السعودي الأمريكيعلى علو منخفض وفتح حاجز الصوت في سماء المديريات الغربية لمحافظة صعده .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين