آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحيفة إيرانية: نظام بني سعود يقف خلف التفجيرات الأخيرة في السعودية لتحقيق أهداف ونوايا عديدة

صحيفة إيرانية: نظام بني سعود يقف خلف التفجيرات الأخيرة في السعودية لتحقيق أهداف ونوايا عديدة

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-07-2016 ) الساعة ( 9:03:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نددت صحيفة سياست روز الإيرانية بالتفجيرات التي وقعت مساء أمس في السعودية مشيرة الى ان هناك رأيا يؤكد أن جهات داخل الأسرة الحاكمة في السعودية تقف وراء هذه التفجيرات.

وكان انفجاران هزا مساء امس مدينة القطيف شرقى السعودية اعقبهما بقليل تفجير قرب مقر أمنى عند الحرم النبوى فى المدينة المنورة ما أدى الى مقتل اربعة من قوات أمن النظام السعودى واصابة خمسة آخرين بجروح.

وقالت الصحيفة في مقال لها اليوم بعنوان من “المسؤول الحقيقي” إن اصحاب هذا الرأي يرون أن هذه التفجيرات نوع من التحذير من قبل هذه الجهات السعودية” لافتة الى ان هذه التفجيرات التي تزامنت مع نشر تقرير جديد في امريكا يشير الى تورط أمراء سعوديين بهجمات 11 ايلول /2001/ قد تكون مدبرة تماما من أجل تحقيق أهداف ونوايا عديدة من بينها إعطاء انطباع عالمي أن نظام بني سعود المتورط بدعم الارهاب وهجمات 11 أيلول/ هو نفسه ضحية للإرهاب.

واوضحت الصحيفة ان توقيت وقوع هذه التفجيرات يزيد من احتمالات أن يكون أحد أهداف مخططيها التعتيم على دور نظام بني سعود في التفجيرات الإرهابية الدموية الاخيرة التي وقعت في العاصمة العراقية بغداد.

يذكر ان النظام السعودى يمول ويسلح التنظيمات الارهابية فى سورية والعراق وغيرهما انطلاقا من فكره الوهابى التكفيرى دون التفكير بنتائج دعمه لهذه التنظيمات الارهابية وارتداد الإرهاب عليه والذى بدا يظهر من خلال التفجيرات التى وقعت فى أكثر من منطقة فى السعودية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين