آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ابطال الجيش واللجان يبعثون برسائل صمود بمناسبة عيد الفطر المبارك

ابطال الجيش واللجان يبعثون برسائل صمود بمناسبة عيد الفطر المبارك

الجماهير برس - محافظات      
   الثلاثاء ( 05-07-2016 ) الساعة ( 10:49:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في مختلف الجبهات اليوم الثلاثاء بسلسلة من رسائل الثبات والصمود للشعب اليمني مباركين له بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

ونقل أبطال الجيش واللجان الشعبية رسائل بأنهم على استعداد عال وجهوزية تمامة، ويقظة لا تخالطها غفلة لأي خرق أو تحد أو استهداف لهذا الشعب في أمنه واستقراره؛ بما يعكس الروحية الجهادية للمقاتلين في الجبهات .

من جبهة إلى أخرى تبدو صورة أبطال الجيش واللجان الشعبية في أتم الجهوزية وبما يعكس الجهوزية والاستعداد مع عظيم الثقة بالله وبنصره.

الجدير بالذكر أن صورة التلاحم والصمود في كل جبهات القتال تؤكد على الوعي والحرص الكبير لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية على الثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين