آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البنتاغون يعلن “سقوط” طائرة أمريكية في شمال سورية

البنتاغون يعلن “سقوط” طائرة أمريكية في شمال سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-07-2016 ) الساعة ( 11:46:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت قيادة القوات الجوية التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” اليوم “سقوط” طائرة من دون طيار من طراز “إم كيو 9” في شمال سورية.

وحرصت قيادة القوات الأمريكية في بيان على نفي تعرض الطائرة لإطلاق نار تسبب بإسقاطها مشيرة إلى أنها سقطت بسبب “فقدان السيطرة عليها”.

وفي وقت سابق ذكرت وكالة سايت الأمريكية الخاصة برصد ومراقبة النشاط الإرهابي نقلاً عن وسائل إعلام تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي أن عناصر من التنظيم المتطرف أسقطوا طائرة أمريكية من دون طيار بالقرب من مدينة الطبقة في ريف الرقة.

وكان رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية “سي اي ايه” جون برينان أقر مؤخراً أمام لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي أنه رغم ما سماه “جهود التحالف الدولي” فإن تنظيم “داعش” الإرهابي لا يزال يمتلك القدرة على التأثير وشن هجمات على نطاق واسع في العالم بما فيها أمريكا وأوروبا .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين