آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الشرطة الألمانية تخلي طائرة متجهة إلى تركيا بعد اتصال هاتفي تحذيري

الشرطة الألمانية تخلي طائرة متجهة إلى تركيا بعد اتصال هاتفي تحذيري

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-07-2016 ) الساعة ( 11:47:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أخلت الشرطة الألمانية اليوم طائرة تابعة لشركة “جرمانيا” قبل إقلاعها من مطار كاسيل إلى تركيا بعد اتصال هاتفي من مجهول حذر فيه من وجود أمتعة خطرة على متن الطائرة.

ونقلت “رويترز” عن شرطة ولاية هيسن الألمانية قولها في بيان: إن “مجهولاً اتصل بمطار كاسيل كالدين وقال إن هناك حقيبة على متن إحدى الطائرات في منطقة المغادرة يمكن أن تمثل خطراً”.

وقالت شركة “جرمانيا”: إن “جميع الركاب وعددهم 128 وأفراد الطاقم السبعة يحظون بالرعاية في المطار” الواقع بغرب ألمانيا بعد إخلاء الطائرة للتحقق من مزاعم المتصل.

ولفتت الشركة إلى أن الطائرة “إس.تي8056.”  كانت متجهة إلى منتجع أنطاليا قبل الإبلاغ عن التهديد.

وتشغل جرمانيا 22 طائرة وتنظم في الأغلب رحلات سياحية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين