آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الصليب الأحمر الدولي يدعو لتوفير المساعدة المحايدة وغير المتحيزة للمحتاجين في سورية

الصليب الأحمر الدولي يدعو لتوفير المساعدة المحايدة وغير المتحيزة للمحتاجين في سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-07-2016 ) الساعة ( 11:56:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حث رئيس الهيئة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير “كل الذين يمكنهم أن يؤثروا” على مجرى الأزمة في سورية والعراق أن يظهروا “احترامهم” للكرامة الإنسانية.

وقال ماورير في بيان بثه اليوم مكتب الهيئة الدولية للصليب الأحمر في روسيا الاتحادية وبيلاروس ومولدوفا إن “الناس بحاجة للذين يؤمنون بالروح الإنسانية والقادرين على حماية المنازل والمدارس والمستشفيات والمواطنين المدنيين ويمكنهم أن يبدوا الاحترام وهم بحاجة أيضا لكل من يمكنه توفير المساعدة المحايدة وغير المتحيزة للمحتاجين ولكل من يمكنه القيام بها”.

وأعرب ماورير عن استعداد المنظمة الدولية للتحدث مع الجميع أو أن تقوم بدور الوسيط في هذه العملية لتتمكن من تقديم المزيد من المساعدات مشيرا إلى أنه عندما “تصمت المدافع وهذا ما سيحدث يوما ما فإن الاحترام العام لكرامة الإنسان هو العامل الوحيد القادر على المضي قدما والبدء في عملية معالجة الجراح”.

وكان ماورير أعرب خلال زيارته سورية نهاية شباط الماضي عن ارتياحه لتنامي العلاقات وتقدمها بين الحكومة السورية واللجنة الدولية للصليب الأحمر ما ينعكس إيجابا على المساهمة في تقديم المساعدات للشعب السوري مشيراً إلى رغبة اللجنة في زيادة حجم المساعدات الإنسانية لجميع المناطق.

وثمن ماورير جهود الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات إلى جميع المناطق وتوفيرها الاحتياجات الأساسية للشعب السوري والتخفيف من معاناته.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين