آخر الأخبار :
الجنيد والشامي يدشنان بث قناة اليمن الوثائقية بيان حزب البعث قطر اليمن : بمناسبة الذكرى السادسة لثورة ال 21 من سبتمبر الرفيق الزبيري : يهنئ قائد الثوره والرئيس المشاط بمناسبة ذكرى ال 21 من سبتمبر المجيده أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ميدفيديف: الأحداث الجارية في تركيا تشير إلى تناقضات عميقة داخل المجتمع والجيش

 ميدفيديف: الأحداث الجارية في تركيا تشير إلى تناقضات عميقة داخل المجتمع والجيش

الجماهير برس -      
   السبت ( 16-07-2016 ) الساعة ( 6:49:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بين رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف أن الأحداث الجارية في تركيا تشير إلى وجود تناقضات عميقة داخل المجتمع والجيش في تركيا تسببت في اندلاع هذه الأحداث.


ونقلت وسائل إعلام روسية عن ميدفيديف قوله للصحفيين اليوم “علينا أن نبذل الجهود لحماية مصالح مواطنينا ومؤسساتنا وشركاتنا بما في ذلك الخطوط الجوية ومواصلات النقل الأخرى مع تركيا إضافة إلى السفن المتوجهة إلى تركيا أو المتواجدة هناك”.


وكان التلفزيون الرسمي التركي بث مساء أمس بيانا صادرا عن “القوات المسلحة التركية” يعلن فرض الأحكام العرفية وحظر تجول على مجمل الأراضي التركية وكان مكتب المدعى العام التركي بأنقرة أعلن “مقتل 60 شخصا على الأقل جراء إحداث الانقلاب العسكري في تركيا بينهم 42 شخصا في أنقرة”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين