آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بيان اللقاء السنوي لقيادات واعضاء حزب الحرية التنموي بأمانة العاصمة

الجماهير برس -      
   السبت ( 16-07-2016 ) الساعة ( 7:44:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

في اجتماع ضم 250 قياديا وعضوا بأمانة العاصمة صنعاء عقد اللقاء السنوي لقيادات وأعضاء الحزب بأمانة العاصمة وقد تم طرح رؤية الحزب والانجازات التي قام بها خلال العام المنصرم في امانه العاصمة وكذلك فروع الحزب في المحافظات والمديريات وقد تم الإشادة بدور كل من ينتمي الى هذا الحزب وأن الدور المناط بالحزب وأعضائه نحو الوطن عظيم وخصوصا في ظل العدوان على اليمن وقد صدر عن اللقاء المخرجات التالية :- 
 

1 – تأكيد الحاضرين وقوفهم صفا واحدا خلف قيادتهم في الحزب وأمانته العامة ممثلة بالأمين العام عمار مرشد نايف . 
2- أكد الحاضرون أصالة عن أنفسهم وعن من يمثلونهم على مستوى أمانة العاصمة ومن حضر من المكاتب التنفيذية الرفض القاطع للعدوان وأن من حق الشعب اليمني الدفاع عن أرضه ووطنه وسيادة أراضيه ويبارك مايقوم به الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن . 
3- دعى الحاضرون كافة الأطراف السياسية على الساحة اليمنية الى الخروج بحلول عاجلة وأن يتم مراعاة الشعب اليمني وما وصل إليه جراء العدوان الغاشم والحصار المطبق وما تعرض له الشعب من إبادة جماعية في ظل الصمت الدولي المطبق. 
4- التأكيد على أن أي تسوية سياسية يجب أن تكون ضمن التوافق الوطني بين كافة القوى السياسية الوطنية. 
5- رفض أي تسوية سياسية يكون فيها عودة لهادي. 
6- البدء بخطوات عملية وذلك بتشكيل مجلس رئاسي توافقي وحكومة وطنية من كل الاحزاب والأطراف السياسية . 
8- تأكيد أن لا خصومة بين الشعب اليمني وبين أي دولة من دول العالم وأن أيادي اليمنيين ممدودة للجميع بما فيهم السعودية شريطة إيقاف العدوان ورفع الحصار الظالم والتدخل في الشأن اليمني . 
9- يثمن الحاضرون جهود الوفد الوطني وما يقومون به في سبيل الوصول الى حلول سياسية مطالبين الوفد ان يكون وقف العدوان على كافة الأراضي اليمنية ورفع الحصار الاقتصادي هو القاعدة الرئيسة للتفاوض. 
10- يبارك الحاضرون الخطوات التي يقوم بها تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان على مستوى مناهضة العدوان أو على مستوى السعي نحو تحقيق الشراكة السياسية داعين التكتل الى الأخذ بعين الإعتبار الرؤية المقدمة من الدائرة السياسية للحزب. 
    
11- دعوة الأطراف السياسية الوطنية المناهضة للعدوان لملئ الفراغ السياسية والعمل على إحداث شراكة سياسية فعلية على اساس العدالة والمساواة والشراكة السياسية. 
12- رفض الحزب لأي عملية إقصاء لأي من قيادات وأعضاء الحزب في كافة مؤسسات الدولة وأن ذلك مخالف لأهداف الثورة. 
13- أكد الحاضرون دعوة الإخوة في أنصار الله الى استكمال إجراءات حل القضية بين بيت غلاب وبيت زايد والرجامي في إطار توجيهات السيد عبد الملك الحوثي مالم فتحويل القضية لنيابة مختصة في أمانة العاصمة كون النيابة الحالية هي في إطار أحد الأطراف وذلك لمنع أي احتكاك يؤدي الى ما يحمد عقباه مع الزام الأطراف بمرقوم والتزام في الأطر القانونية وتجريم من يقطع الطريق أو يعتدي أو يجيش أو يحاول تأجيج المشكلة خارج إطار النيابة المختصة والمحكمة مستنكرين الإجراءات التي تمت من قبل الجهات التي احتوت القضية ل85 يوم ثم تحويلها منقوصة مع وضوح الانحياز لأحد الأطراف دون الآخر. 
14- شكر المجتمعون كافة أعضاء وقيادات الحزب في كافة المحافظات ودعتهم الى الالتحام بالجماهير وتوسيع القاعدة الشعبية وكذلك وقوفهم في صف الوطن. 
15- دعى الحاضرون المجتمع الدولي للوقوف مع مظلومية الشعب اليمني وأن الصمت واستمراره يقوض مكانة الأمم المتحدة ويهز ثقة المجتمع بمنظمات المجتمع الدولي وخصوصا أن الشعب اليمني يقصف ويدمر ويحاصر تحت غطاء قرارا 2216. 
هذا وقد خرج المجتمعون بعدة توصيات فيما يخص العمل التنظيمي والسياسي والاجتماعي. 
16. مناشدة سلطات الدوله للقيام بواجباتها الميدانية في ضبط الاسعار ومنع الاحتكار وعدم السماح للتجار والمتنفذين باستغلال وضع الحرب والحصار التي يعاني منه الوطن والمواطن لتحقيق اطماعهم على حساب المواطنين الفقراء والاشد فقرا . 
 والله الموفق،، 

صادر عن اللقاء السنوي الموسع لحزب الحرية التنموي 
بتاريخ 15/7/2106م


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين