آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

الجماهير برس -      
   السبت ( 06-08-2016 ) الساعة ( 2:44:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد النائب اللبناني السابق اميل اميل لحود أن الحرب الإرهابية العالمية التي تشن على سورية وتمتد إلى العراق واليمن وسواها من دول المنطقة باتت نهايتها قريبة بعد انتصارات الجيش العربي السوري ومحور المقاومة على الإرهابيين ولاسيما في حلب.

وأشار لحود في تصريح له اليوم إلى أننا بصدد صراع بين فريق تديره “إسرائيل” بات مكشوفا بعد الزيارات العلنية لموفدين من النظام السعودي إلى “تل أبيب” وفريق المقاومة الذي نفتخر أن نكون جزءا منه وقال .. إننا واثقون من النصر لأن صاحب الحق هو الذي سينتصر بالنهاية على البترودولار وهذا ما يؤكده الميدان السوري.

وبين لحود أن التاريخ يصنع اليوم في سورية وبالتحديد في حلب بدماء أبطال الجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين وقفوا وقفة فعلية بوجه الإرهاب مشددا على أن ما يجرى في حلب حاليا له أهمية استراتيجية.

وفي الشأن اللبناني رأى لحود أن فرصة الحل في لبنان تكون عبر وضع قانون جديد عادل للانتخاب يليه إجراء انتخابات نيابية ومن ثم انتخاب رئيس للجمهورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين