آخر الأخبار :
فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

لحود: تاريخ سورية يصنع اليوم بدماء أبطال الجيش السوري ومحور المقاومة

الجماهير برس -      
   السبت ( 06-08-2016 ) الساعة ( 2:44:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد النائب اللبناني السابق اميل اميل لحود أن الحرب الإرهابية العالمية التي تشن على سورية وتمتد إلى العراق واليمن وسواها من دول المنطقة باتت نهايتها قريبة بعد انتصارات الجيش العربي السوري ومحور المقاومة على الإرهابيين ولاسيما في حلب.

وأشار لحود في تصريح له اليوم إلى أننا بصدد صراع بين فريق تديره “إسرائيل” بات مكشوفا بعد الزيارات العلنية لموفدين من النظام السعودي إلى “تل أبيب” وفريق المقاومة الذي نفتخر أن نكون جزءا منه وقال .. إننا واثقون من النصر لأن صاحب الحق هو الذي سينتصر بالنهاية على البترودولار وهذا ما يؤكده الميدان السوري.

وبين لحود أن التاريخ يصنع اليوم في سورية وبالتحديد في حلب بدماء أبطال الجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذين وقفوا وقفة فعلية بوجه الإرهاب مشددا على أن ما يجرى في حلب حاليا له أهمية استراتيجية.

وفي الشأن اللبناني رأى لحود أن فرصة الحل في لبنان تكون عبر وضع قانون جديد عادل للانتخاب يليه إجراء انتخابات نيابية ومن ثم انتخاب رئيس للجمهورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين