آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استبيان نشرته صحيفة لوفيغارو الفرنسية يؤكدون رفضهم للسياسة الفرنسية المشينة والداعمة للتنظيمات الإرهابية في سورية

استبيان نشرته صحيفة لوفيغارو الفرنسية يؤكدون رفضهم للسياسة الفرنسية المشينة والداعمة للتنظيمات الإرهابية في سورية

الجماهير برس -      
   السبت ( 13-08-2016 ) الساعة ( 3:22:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مشاركون في استبيان نشرته صحيفة لوفيغارو الفرنسية رفضهم للسياسة الفرنسية المشينة والداعمة للتنظيمات الإرهابية في سورية.

وأكد 96 بالمئة من المستطلعة آراؤهم أن الدول الغربية لم تكن صائبة في دعمها للإرهابيين المرتبطين بتنظيم القاعدة الإرهابي منتقدين محاولات تقديم إرهابيي تنظيم “القاعدة وجبهة النصرة” وأمثالهم على أنهم من أتباع الأم تيريزا مشيرين في الوقت ذاته إلى أن إرادة بعض الجشعين في الولايات المتحدة هي التي رمت سورية في جحيم الحرب التي تتعرض لها.

وشدد المشاركون على أن القادة المجرمين في واشنطن الذين يحمون ويسلحون الديكتاتوريات الدموية في الخليج كالسعودية وقطر والبحرين دمروا سورية بعد أن كانت تعيش في سلام وتعايش كامل بين كافة أبنائها.

وتشير نتائج الاستبيان إلى أن الشعب الفرنسي استفاق من غفوته تجاه سياسات حكومته الداعمة للإرهاب في المنطقة وخاصة بعد التفجيرات الإرهابية الأخيرة التي وقعت في فرنسا وراح ضحيتها عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح.

يذكر أن فرنسا كغيرها من بعض الدول الأوروبية تدعم التنظيمات الإرهابية في سورية كتنظيمي “داعش وجبهة النصرة” الإرهابيين وقد أقر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس العام الماضي بوجود نحو ألفي إرهابي فرنسي في سورية والعراق مشيرا إلى وجود تهديد إرهابي يطول أوروبا جراء إمكانية عودة آلاف الإرهابيين الأوروبيين إلى بلادهم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين