آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"مجتهد": خسرنا معركة اليمن عسكريا وسياسيا واستخباراتيا

"مجتهد": خسرنا معركة اليمن عسكريا وسياسيا واستخباراتيا

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 16-08-2016 ) الساعة ( 5:23:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد" ان الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح فازوا عسكريًا وسياسيًا واستخبارتيًا في المعركة مع السعودية. كسبوا المعركة عسكريا وسياسيا واستخباراتيا ، ونحن بقيادة محمد سلمان خسرناها عسكريا وسياسيا واستخباراتيا".

ونشر "مجتهد" سلسلة تغريدات على موقع تويتر السعودية قال فيها: "مع الأسف أخشى ان الحوثيين وعلي صالح كسبوا المعركة عسكريا وسياسيا واستخباراتيا، ونحن بقيادة محمد سلمان خسرناها عسكريا وسياسيا واستخباراتيًا".

واضاف: "هي ليست شكوك الإمارات متورطة قطعا بالاغتيالات والأمر شبه معلن والسعودية تمنع التصريح بذلك حتى لايقال هذه نتائج عاصفة الحزم.

كما اشار المغرد السعودي الشهير الى قرار الملك سلمان، بصرف راتب شهر للمقاتلين بالحد الجنوبي، والمشاركين بالعدوان على اليمن.

وأضاف: "راتب الشهر كذلك، رغم أنه شي تافه لكنه دليل آخر على قوة تأثير التويتر الذي امتلأت صفحاته بمقارنة أوضاع المقاتلين مع أوضاع الباذخين في طنجة".

وتابع: "كدليل على قوة تأثير التويتر اضطر محمد بن سلمان مرغما أن يعيد والده من طنجة قبل الموعد المحدد (٣٠ اغسطس) بأسبوعين فلا تستهينوا بنشاطكم".

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين