آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الاحتلال يستهدف منصة سورية لاطلاق الصواريخ بالجولان

الاحتلال يستهدف منصة سورية لاطلاق الصواريخ بالجولان

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 23-08-2016 ) الساعة ( 8:51:58 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استهدف سلاح الجو التابع لجيش الاحتلال الاسرائيلي في غارة جوية موقعا تابعا للجيش السوري في الجولان وذلك اثر سقوط قذيفة على الجانب الذي يحتله الكيان الاسرائيلي من الهضبة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له ان طائراته استهدفت قاذفه صواريخ في المنطقة التي اطلقت منها القذيفة بوسط منطقة الجولان التي تسيطر عليها سوريا واضاف ان طيرانه استهدف راجمة تابعة للجيش السوري ردا على مصادر النيران حسب تعبيره.

 

في الاثناء، تتواصل المعارك بين الجيش السوري وحلفائه من جهة والجماعات التكفيرية من جهة اخرى في جنوب غرب حلب.

وحرر الجيش وحلفاؤه تلة ام القرع جنوبي المدينة بعد معارك مع المسلحين ادت الى سقوط عدد من القتلى بينهم احد المسؤولين العسكريين في جماعة جبهة النصرة المدعو ابو محمد تركستان، بالاضافة الى اصابة اخرين بينهم المسؤول العسكري في حركة أحرار الشام المدعو أبو صلاح.

وكثف الطيران الحربي السوري غاراته على ظهرة عبد ربه وعلى محاورِ الاشتباك في حي جمعية الزهراء جنوب غرب حلب.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين