آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استشهاد 13 مواطناً وجرح آخرين في غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

استشهاد 13 مواطناً وجرح آخرين في غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

الجماهير برس -      
   الاحد ( 28-08-2016 ) الساعة ( 5:42:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مصدر عسكري إن 13 مواطناً استشهدوا وجرح آخرين في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عشرة مواطنين استشهدوا وجرح 13 آخرين في حصيلة أولية لمجزرة ارتكبها طيران العدوان في فرزة مفرق شرعب بمنطقة حذران غرب مدينة تعز، كما استشهد مواطن في محافظة عمران جراء استهداف طيران العدوان لمحطة الكهرباء بالمحافظة.

وحسب المصدر شن طيران العدوان خمس غارات على مزرعة الزنداني في بيت زاهر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة وغارتين على منقطة براش خلف جبل نقم بالعاصمة صنعاء، كما شن غارتين على معسكر الاستقبال في ضلاع همدان وغارة على منطقة محلي بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وفي محافظة صعدة ذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الصحن وأربع غارات على محطتي الغاز والكهرباء بمدينة صعدة، واستهدف بغارة واحدة متجر أحد المواطنين في منطقة البقعة بمران بمديرية حيدان، كما استهدف أحد الجسور في مديرية باقم بسلسلة غارات، استشهد مواطنان وأصيب آخران بجروح بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارة مواطن في المديرية ذاتها.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات استهدفت منازل البدو في منطقة العشاش بمديرية كتاف وأربع غارات على مربع الطلعة والخراشب بالمديرية، كما شن عشر غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم، وغارتين على مديرية شدا وغارة استهدفت حفار ارتواز لمواطن بمنطقة علاف بمديرية سحار.

وأفاد المصدر أن مناطق متفرقة بمديرية رازح في محافظة صعدة شهدت قصفاً صاروخياً سعودياً، مبيناً أن طيران العدوان شن أربع غارات على محطة الضغط العالي لمنطقة بني حسن مديرية عبس محافظة حجة ومثلها على مديرية حرض بالإضافة إلى غارتين على مثلث عاهم بالمحافظة.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارتين على مديرية ذباب بمحافظة تعز وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها منطقة المطار، وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان سلسلة غارات على منشأة رأس عيسى مخلفاً أضراراً مادية جسيمة، كما شن أكثر من 23 غارة القاعدة البحرية.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على الطريق الرابط بين البيضاء وشبوة استهدفت إحداها سيارة مواطن، وفي عسير شن الطيران خمس غارات على الربوعة وغارة على رقابة سعر، كما استهدف بقنابل عنقودية في خمس غارات موقع الثعبان.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين