آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الخارجية الألماني يدعو إلى وقف المواجهة مع روسيا

وزير الخارجية الألماني يدعو إلى وقف المواجهة مع روسيا

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 29-08-2016 ) الساعة ( 3:35:42 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا فرانك فالتر شتاينماير، وزير الخارجية الألماني، على ضرورة وقف المواجهة مع روسيا، حسبما نقلته وكالة «نوفوستي» الروسية، الاثنين 29 آب.

تصريح شتاينماير هذا جاء في أثناء كلمة ألقاها خلال المؤتمر الـ15 للسفراء الألمان في الخارج الذي جرى في مقر الخارجية الألمانية، حيث قال: «لا نستطيع أن نعرض عن روسيا التي غدا الوضع فيها معقدا للغاية. بالعكس، علينا أن نجد الطريق من أجل الانتقال من مرحلة المواجهة، والتوتر المتزايد إلى التفهم الثابت للأمن المشترك».

وبحسب شتاينماير فإن الأمن الحقيقي «يمكن التوصل إليه عندما يشعر الآخر كذلك أنه في مأمن أيضا».

هذا وقد تفاقمت العلاقات بين روسيا والغرب بسبب الأزمة الأوكرانية، حيث فرضت بلدان الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة عام 2014 عقوبات ضد شخصيات وشركات روسية،  فيما اتخذت موسكو بالمقابل إجراءات مماثلة ضد الدول التي فرضت هذه العقوبات.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين