آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بان کی مون یطلب مساعدة ایران لتسویة الازمتین السوریة والیمنیة

بان کی مون یطلب مساعدة ایران لتسویة الازمتین السوریة والیمنیة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 22-09-2016 ) الساعة ( 4:43:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اکد امین عام الامم المتحدة بان کي مون خلال لقائه الاربعاء في نیویورك الرئیس الایراني حسن روحاني، اکد علی ضرورة البحث عن حل دائم للازمتین السوریة والیمنیة، طالبا الدعم الایراني في البحث عن حل للازمتین.

وشدد کي مون خلال اللقاء الذي جری علی هامش اجتماعات الجمعیة العامة للامم المتحدة علی اهمیة تطبیق الاتفاق النووي بشکل کامل من قبل جمیع الاطراف واحترام القرار 2231 الصادر عن مجلس الامن.

واعتبر کي مون مشارکة ممثلي حرکة انصار الله الیمنیة في مفاوضات السلام بالیمن مترافقة مع "الروحیة السلمیة" شرطا مهما لتحقیق حل سیاسي للازمة الیمنیة، مطالبا الرئیس روحاني ومسؤولي الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة بحث ممثلي حرکة انصار الله علی المشارکة في هذه المفاوضات.

کما طالب کی مون، الرئیس روحاني بالوساطة واستخدام نفوذه لتوفیر الارضیة لاستئناف مفاوضات السلام في الازمة السوریة المستمرة منذ خمس سنوات.

المصدر : ارنا

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين