آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني تركي: التنسيق والتعاون مع سورية عنصر مهم لضمان وحدة تركيا… سياسات أردوغان جعلت من تركيا دولة معادية للجميع

برلماني تركي: التنسيق والتعاون مع سورية عنصر مهم لضمان وحدة تركيا… سياسات أردوغان جعلت من تركيا دولة معادية للجميع

الجماهير برس -      
   السبت ( 22-10-2016 ) الساعة ( 3:12:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد عضو البرلمان التركي عن حزب الشعب الجمهوري مولود دودو أن سياسات رئيس النظام التركي رجب أردوغان جعلت من تركيا دولة معادية للجميع في المنطقة.

وقال دودو وهو عضو اللجنة المركزية للحزب في ندوة سياسية بمدينة أضنة إن “سياسات اردوغان خلقت لتركيا وخاصة لمحافظات الجنوب القريبة من الحدود مع سورية وفي مقدمتها انطاكية الكثير من المشاكل الخطيرة اجتماعيا واقتصاديا وجعلت من تركيا دولة معادية للجميع”.

وأضاف البرلماني التركي.. “لقد بات ضروريا التصدي لسياسات حزب العدالة والتنمية المعادية لمصالح الشعوب في سورية والعراق كما اصبح واضحا ان التنسيق والتعاون مع السعودية وقطر لم يخلق لتركيا الا المشاكل والمخاطر التي نعاني منها الان على صعيد السياستين الداخلية والخارجية”.

وأشار دودو إلى أن “التنسيق والتعاون مع سورية عنصر مهم جدا لضمان وحدة تركيا”.

وكان زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كليتشدار اوغلو أكد الثلاثاء الماضي ان سياسات اردوغان اضرت بتركيا وقال ان “تناقضات اردوغان في السياسة الخارجية كانت كافية لرفض معظم الاطراف لأي دور مستقبلي لتركيا في المعادلات الخاصة بالعراق كما هو الحال في سورية”.

وتسود الأوساط الشعبية في تركيا حالة من الاحتقان والغضب العارم جراء ما أنتجته سياسة النظام الحالي في تركيا بقيادة اردوغان من ويلات وخاصة دعمه واحتضانه للتنظيمات الارهابية في سورية بمختلف مسمياتها وما آلت إليه الأوضاع في تركيا من عمليات إرهابية تسببت بمقتل عشرات الاشخاص.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين