آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم وخروقات الهدنة

طيران العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم وخروقات الهدنة

الجماهير برس -      
   السبت ( 22-10-2016 ) الساعة ( 3:17:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم وخروقات للهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة مواطنين استشهدوا في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في مفرق باقم بمحافظة صعدة ليلة أمس، فيما شن طيران العدوان 4 غارت على منطقه البقع، وتصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف لمرتزقة العدوان باتجاه منفذ البقع الحدودي.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدى لزحف للجيش السعودي على قلل الشيباني بعسير، فيما شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، واستهدف المرتزقة بقذائف المدفعية منزلا لأحد المواطنين في مديرية صرواح، وتم التصدي لزحف المنافقين باتجاه منطقة الحشيرج في مديرية صرواح، فيما نفذ المرتزقة قصف مدفعي وصاروخي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في ملح والربيعه بمديرية صرواح.

وقال المصدر إن طيران العدوان شن غارتين على نقيل ابن غيلان، و غارتين على مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، واستهدف المنافقون مواقع الجيش واللجان الشعبية في قيفة والزاهر ومكيراس وذي ناعم في محافظة البيضاء بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، كما استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان محافظة شبوة بمختلف الأسلحة.

وفي محافظ تعز أكد المصدر أن المرتزقة استهفوا بالرشاشات الثقيلة منطقتي قشابة والحمراء بمديريه الوزاعية، وكذا بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدينة تعز وكرش والعمري وذوباب مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي في سماء المحافظة والشريط الساحلي، فيما تصدى الجيش واللجان لزحف للمنافقين باتجاه جبل جرة.

وأكد المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على مديرية الغيل، وتصدى الجيش واللجان لزحف للمنافقين من منطقة صابر باتجاه الساقية وآخر باتجاه منطقة وفز في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، فيما قصف المنافقون بالمدفعية والصواريخ مناطق العقبة والمصلوب والغيل والمتون مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي.. مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية عسكرية للمنافقين تحمل رشاشا مدفعيا أثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية المتون.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان باتجاه منطقة كهبوب في محافظة لحج، واستهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في مناطق رمة وناصة وقوز القصبة وقرية شليل في محافظة الضالع ما أسفر عن إصابة أحد المواطنين في الشليل، فيما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف للمنافقين باتجاه تبة الساحل شمال صحراء ميدي.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين