آخر الأخبار :
وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"ويكيليكس": قطر أهدت بيل كلينتون مليون $

"ويكيليكس": قطر أهدت بيل كلينتون مليون $

الجماهير برس -      
   السبت ( 22-10-2016 ) الساعة ( 6:26:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت إحدى الرسائل الإلكترونية السرية للمرشحة هيلاري كلينتون نشرها "ويكيليكس" أن قطر قدمت في 2012 هدية بقيمة مليون دولار لزوجها الرئيس الأسبق بمناسبة عيد ميلاده عبر مؤسسة كلينتون.

وفي رسالة عبر البريد الالكتروني يبلغ مسؤول كبير في مؤسسة كلينتون زملاءه بأن تبرعا مزمعا من الحكومة القطرية بمناسبة عيد ميلاد بيل كلينتون تم خلال اجتماع عقده مع سفير قطر في واشنطن.

 

وقال أميتاب ديساي المسؤول في المؤسسة على بريده الالكتروني إن "السفير طلب رؤية دبليو.جيه.سي (وليام جيفرسون كلينتون) لمدة خمس دقائق في مدينة نيويورك لتقديم شيك بمبلغ مليون دولار وعدت به قطر بمناسبة عيد ميلاد دبليو.جيه.سي في 2011 ".

ولا تؤكد على ما يبدو الرسائل الالكترونية التي نشرها ويكيليكس ما إذا كانت قطر قد قدمت المليون دولار التي وعدت بها على الرغم من أن موقع مؤسسة عائلة كلينتون على الانترنت يذكر دولة قطر على أنها قدمت على الأقل هذا المبلغ، كما لم تشر الرسالة إلى تاريخ التبرع.

وامتنع كريج ميناسيان وهو متحدث باسم المؤسسة تأكيد ما إذا كانت قطر قدمت المليون دولار التي ورد ذكرها في الرسالة الالكترونية في 2012. 

من جانبها لم ترد سفارة قطر في واشنطن على التساؤلات المطروحة حول الشيك.

وتعد هذه الرسالة المخترقة من بين آلاف الرسائل التي نشرها وكيليكس خلال الأسبوع الماضي من حساب جون بوديستا رئيس حملة هيلاري كلينتون الانتخابية 2016.

وأدى هذا الاختراق وعمليات اختراق مماثلة جرت في الآونة الأخيرة لحسابات مسؤولين آخرين في الحزب الديمقراطي إلى إحراج حملة كلينتون وقد أظهرت بعض هذه الرسائل كلينتون ومساعديها بأنهم يقولون أمورا في أحاديث خاصة تتناقض مع مواقفهم العلنية، ويرى البعض أن الوثائق التي سربها موقع ويكيليكس عن هيلاري، أبرزت أنها تعتمد سياستين مختلفتين، واحدة رسمية للجمهور والثانية خفية عن الأنظار.

المصدر : وكالات


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين