آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"محققون فرنسيون:إرهابي بلجيكي منخرط في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية شارك بتنسيق اعتداءات باريس وبروكسل

"محققون فرنسيون:إرهابي بلجيكي منخرط في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية شارك بتنسيق اعتداءات باريس وبروكسل

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 08-11-2016 ) الساعة ( 6:28:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف محققون فرنسيون ان إرهابيا بلجيكيا منخرطا في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية كان احد المنسقين للاعتداءات الارهابية التي شهدتها باريس وبروكسل.

ونقلت فرانس برس عن مصادر مقربة من التحقيق قولها إن ” المحققين يعتقدون ان المدعو /اسامة عطار/ وهو بلجيكي من اصول مغربية متورط بالتنسيق لاعتداءات باريس وبروكسل بعد انخراطه في صفوف تنظيم “داعش” الارهابي في سورية”.

وظهر اسم الارهابى الملقب /ابو احمد/ في التحقيق حول الاعتداءات بعد اختراق جهاز حاسوب عثر عليه في سلة مهملات بالقرب من احد المخابئء التي استخدمتها خلية من المتطرفين في بلجيكا حيث تمكن المحققون من استخراج محادثات من الجهاز بين المتهم واعضاء في الخلية.

وتشير المعلومات الى ان /عطار/ قريب للشقيقين البكراوي اللذين فجرا نفسيهما خلال اعتداءات بروكسل وانه معروف لدى اجهزة الاستخبارات منذ سنوات عدة.

يذكر أن الاعتداءات الإرهابية التى شهدتها العاصمة الفرنسية باريس في تشرين الثاني الماضي أدت إلى مقتل وجرح أكثر من 480 شخصا بينما شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل في اذار الماضي ثلاثة اعتداءات إرهابية استهدفت مطارها ومحطة مترو الانفاق وخلفت 34 قتيلا ومئتي جريح.

وتعيش الدول الغربية عموما والأوروبية خصوصا حالة من الرعب والاستنفار تحسبا لتعرضها لهجمات إرهابية جاءت نتيجة لارتداد الإرهاب الذي رعته ودعمته بعض تلك الدول في سورية والمنطقة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين