آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"فيلانيس: نرفض اتخاذ أي إجراء فيما يخص تزويد السفن الروسية بالوقود

"فيلانيس: نرفض اتخاذ أي إجراء فيما يخص تزويد السفن الروسية بالوقود

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 28-11-2016 ) الساعة ( 4:27:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جدد المستشار الخاص لرئيس الوزراء اليوناني لشؤون التعاون مع روسيا ديميتريوس فيلانيس موقف بلاده الرافض لاتخاذ أي إجراء ضد روسيا فيما يخص توريدها للوقود لمجموعتها الجوية العاملة في مجال مكافحة الإرهاب في سورية بواسطة ناقلات النفط .

فيلانيس صرح لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن بلاده تعلم تماما أن الطائرات الروسية تقصف الإرهابيين وليس المدنيين في سورية كما يزعم الغرب، مشدداً على الدور الذي يقوم به سلاح الطيران الروسي بهدف وقف انتشار خطر الإرهاب في سورية والمنطقة.

وكان مصدر في وزارة الدفاع اليونانية أعلن في الـ25 من تشرين الثاني الجاري أن أثينا تعتزم انتهاج سياسة مستقلة ولن تقبل أب ضغوطات خارجية عليها فيما بتعلق بالعلاقات مع روسيا.

 

وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين